lSP48cFXUVJCcJu: قوات الاحتلال تجدد هدم قرية العراقيب في النقب المحتل، صباح اليوم، للمرة 202 على التوالي. https://t.co/TQkabtmWBd
lSP48cFXUVJCcJu: قوات الاحتلال تجدد هدم قرية العراقيب في النقب المحتل، صباح اليوم، للمرة 202 على التوالي. https://t.co/TQkabtmWBd
— اسامة العورتاني (@asamt_wrtany) Jun 7, 2022
from Twitter : https://twitter.com/asamt_wrtany
تعليقات
إرسال تعليق