بث مباشر لقناتنا على تيلجرام

القبض على (3) مقيمين روجوا (19.9) كجم من الشبو

قبضتْ المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (3) مقيمين من الجنسية الباكستانية بالمنطقة الشرقية، لترويجهم (19.9) كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافهم وإتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ


source http://www.al-jazirah.com/2023/20230621/lp6.htm

تعليقات